"تسلا" تستدعي 2.2 مليون سيارة في أمريكا لعيوب فنية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"تسلا" تستدعي 2.2 مليون سيارة في أمريكا لعيوب فنية, اليوم السبت 3 فبراير 2024 01:00 مساءً

مباشر: استدعت شركة تسلا الأمريكية لصناعة السيارات الكهربائية نحو 2.2 مليون سيارة في أزمة جديدة ذات صلة بالسلامة ضد الشركة التي يديرها إيلون ماسك.

وبدأت شركة السيارات الكهربائية في إصدار تحديث جديد مجاني لما يعرف بالبرمجة عبر الهواء والمعروف أيضًا باسم البرمجة عن بعد وتتضمن هذه الأنظمة المدمجة الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وصناديق الأجهزة اللوحية والسيارات ومعدات الاتصالات السلكية واللاسلكي لنحو 2.2 مليون سيارة، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم السبت.

وأصدرت الشركة هذا التحديث بعدما حذرت الجهات التنظيمية من أن هناك مشكلة في أضواء التحذير قد تجعل السيارة أكثر عرضة للحوادث وفق تقرير "سي إن بي سي".

وأشارت إدارة السلامة الوطنية على الطرق العامة، إلى أن أضواء التحذير المزودة بحجم خط صغير قد تجعل معلومات السلامة الهامة على لوحة القيادة صعبة القراءة بما يزيد من خطر وقوع حوادث، ومع ذلك أكدت الإدارة أنه لم يتم الإبلاغ عن أي حوادث مرتبطة بتلك المشكلة.

وكانت شركة تسلا استدعت أكثر من مليوني سيارة في ديسمبر في أمريكا ومجهزة بنظام القيادة الذاتية المتقدمة Autopilot، ووصف وقتها بأنه الاستدعاء الأكبر في تاريخ الشركة.

وفي سياق منفصل، حققت شركة تسلا أرباحاً للسهم بقيمة 71 سنتاً في الربع الأخير من العام الماضي، وهو مستوى أفضل من التوقعات البالغة 74 سنتاً للسهم، فيما بلغت الإيرادات 25.17 مليار دولار.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

الذهب يتراجع بنهاية التعاملات اليومية.. ولكنه يكسر سلسلة الخسائر الأسبوعية

أسعار النفط تتراجع بأكثر من 2% مع تسوية تعاملات الجمعة

أسعار الغذاء العالمية تنخفض في يناير لأدنى مستوياتها خلال 3 سنوات

تباين أداء مؤشرات الأسهم الأوروبية بنهاية تعاملات الأسبوع

"آي صاغة" تستمر بتعليق أسعار الذهب في مصر مع خسارة المعدن 18 دولارا عالمياً

مسؤول مصري: نصدر "فقط" الفائض عن احتياجات السوق المحلي من السلع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق