لاعبة كرة الطاولة لين أوغلي.. موهبة ومهارة وصلت للتصنيف العالمي بجدارة

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دمشق-سانا

ليس مصادفة ولوجها إلى رياضة تنس الطاولة بل هناك جينات ورثتها من والديها اللذين لمسا بابنتهما هذه الموهبة منذ صغرها.. إنها اللاعبة لين أوغلي التي أجمع خبراء اللعبة داخلياً وخارجياً بأن مستقبلاً مكللاً بالانتصارات ينتظرها إذا حافظت على مستواها المهاري.

تحمل لاعبة منتخب سورية لكرة الطاولة أوغلي 11 عاماً طموحاً وآمالاً في الارتقاء بسلم التصنيف الدولي ولاسيما بعد أن تم تصنيفها مؤخراً بالمركز الـ 13 عالمياً بعد تعادلها بالمركز 12 مع لاعبة برازيلية.

وحول بداية ممارستها باللعبة قالت أوغلي في تصريح لسانا: إنها دخلت بعمر السبع سنوات وانتظمت بالتدريبات والتعليمات التي كانت تتلقاها من المدرب إلى ان خاضت أول مسابقة لتتوج ببطولة المحافظة في طرطوس والتي كانت بوابة لدخولها بطولة الجمهورية فظفرت بالمركز الثالث كما نالت المركز الأول ببطولة الجمهورية التصنيفية.

وتابعت أوغلي.. تميزها المحلي أداء ونتيجة كان جواز السفر لها لتمثل بلدها خارجياً من خلال بطولة الهوبس لغرب آسيا بلبنان العام الماضي حيث نالت المركز الثاني إضافة إلى مشاركتها ببطولة جزين الدولية وفي آخر مشاركاتها ببطولة قطر الدولية حققت المركز الثاني تحت 11 عاماً والمركز الثالث تحت 13 عاماً في نفس العام مشيرة إلى الاستحقاقات التي تنتظرها خلال الأشهر القادمة والتي تحضرت لها جيداً وتنوي حصد الميداليات البراقة لرفع علم بلدها عالياً على منصات التتويج.

المدرب محمد أوغلي أوضح أن اللاعبة لين تمتلك مهارات الكبار وينتظرها مستقبل مبهر اذا استمرت على المستوى الذي تظهر مبيناً أنه يعمل على رفع مستواها الفني من خلال زجها بالبطولات الخارجية لاكتساب الخبرة والاحتكاك .

هناء صقور

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

أخبار ذات صلة

0 تعليق