"سلوشنز" تنتهي من الاستحواذ على 40% من "ديفوتيم ميدل ايست"

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"سلوشنز" تنتهي من الاستحواذ على 40% من "ديفوتيم ميدل ايست", اليوم الأحد 4 فبراير 2024 09:33 صباحاً

الرياض – مباشر: أعلنت العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات "سلوشنز" عن الانتهاء من الاستحواذ على نسبة 40% من شركة ديفوتيم ميدل إيست.

وقالت الشركة، في بيان لـ"تداول" اليوم الأحد، إنه تم الاستحواذ بمقابل نقدي لكامل قيمة الاستحواذ، حيث بلغت قيمة المنشأة المعتمدة (726.3 مليون درهم إماراتي (741.7 مليون ريال)، وقد تم تمويل الصفقة من خلال المصادر الذاتية.

وأوضحت أن الاستحواذ يهدف إلى التوسع والتنوع في نطاق الأعمال لسلوشنز وتقديمها لخدمات متكاملة ومبتكرة وفق أفضل الممارسات الرقمية لتلبية احتياجات السوق من المنتجات التقنية والحلول الرقمية في المملكة والمنطقة، وتمكين عملاء سلوشنز من مواكبة التطورات والابتكارات المتوالية في الخدمات التقنية والمنتجات الرقمية لتسريع التحول الرقمي لأعمالها وتحقيقها لأهداف النمو والاستدامة.

وأضافت أن الاستحواذ يأتي تماشياً مع استراتيجية سلوشنز للنمو والتوسع في خطوط الأعمال الواعدة لتمكين التحول الرقمي لعملائها وتقديم أفضل قيمة لمساهميها.

وكانت الشركة قد أعلنت، في منتصف أكتوبر الماضي، عن توقيع اتفاقية البيع والشراء مع شركة ديفوتيم أس أي أس (فرنسا) وشركة أورتل للاستثمار المحدودة؛ للاستحواذ على نسبة 40% من شركة ديفوتيم ميدل إيست بمقابل نقدي لكامل قيمة الاستحواذ.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

ولي العهد يطلق "آلات" لتحويل المملكة لمركز عالمي للإلكترونيات والصناعات المتقدمة

محافظ "ساما" وكرستين لاجارد يبحثان تطورات الأوضاع الاقتصادية العالمية

"مجموعة تداول" تحصل على تمويل إسلامي من "الراجحي" بقيمة 500 مليون ريال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق