"الكيميائية" توقع اتفاقية توطين صناعات مع "تي آر بي" البوسنية بقيمة 4ملايين يورو

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الكيميائية" توقع اتفاقية توطين صناعات مع "تي آر بي" البوسنية بقيمة 4ملايين يورو, اليوم الثلاثاء 6 فبراير 2024 04:51 مساءً

الرياض – مباشر: وقعت الشركة الكيميائية السعودية القابضة، من خلال شركتها التابعة الشركة الكيميائية السعودية المحدودة، اتفاقية ملزمة مع شركة "تي ار بي" البوسنية لنقل المعرفة و توطين صناعة الفيوزات الميكانيكية لذخائر عيار 155 و 105 و الهاون، بقيمة 4 مليون يورو، ما يعادل نحو 16 مليون ريال.

وأوضحت الشركة في بيان لـ "تداول" اليوم الثلاثاء، إنه تمت مراسم التوقيع اليوم في معرض الدفاع العالمي الذي تشارك فيه الشركة الكيميائية السعودية المحدودة كراع ذهبي لهذا الحدث العالمي في قطاع الصناعات العسكرية.

وأضافت أنه من المتوقع تحقيق زيادة في اجمالي الإيرادات تقدر بأكثر من 25 مليون ريال سنويا بعد بدء التسويق التجاري والذي من المتوقع ان يبدأ خلال عام 2025.

وقال ثامر المهيد، الرئيس التنفيذي للمجموعة والعضو المنتدب: "تؤكد هذه الاتفاقية التزامنا بدعم أهداف رؤية المملكة 2030 وتعزيز المحتوى المحلي، حيث نسعى إلى توطين الصناعات العسكرية، مما سيساهم في تطوير القدرات الدفاعية لوطننا، ودعم الجهود الرامية إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي في هذا القطاع الحيوي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

السعودية وأمريكا تبحثان تعزيز العلاقات العسكرية والمستجدات الإقليمية

تابعة لصندوق الاستثمارات العامة توقع 4 عقود إنشائية بقيمة 12 مليار ريال

"سار" توقع عقدًا لشراء 10 قطارات ركاب حديثة مع "ستادلر" السويسرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق