انطلاق معرض (ذهب إكسبو) للألبسة والأحذية والجلديات غداً في مدينة المعارض بدمشق

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دمشق-سانا

تنطلق غداً فعاليات الدورة الأولى من معرض ذهب إكسبو للألبسة والأحذية والجلديات “ربيع _ صيف 2024” دورة شعبان الخير الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات، بالتعاون مع وزارة الصناعة، وذلك على أرض مدينة المعارض الجديدة بدمشق.

وتشارك في المعرض الذي يستمر 4 أيام 110 شركات محلية ودولية معنية بعالم الموضة والأزياء ومتخصصة بصناعة الجلديات من ألبسة وأحذية وحقائب بأنواعها ومستلزماتها وإكسسواراتها، إضافة إلى الجلود والألبسة الرجالية والنسائية والولادية ومعدات الخياطة اللازمة لهذه الصناعة.

مدير المجموعة المنظمة للمعرض خلف مشهداني أشار في تصريح لمراسل سانا إلى أن المعرض يجمع بين مجموعة واسعة من المصممين والعلامات التجارية المشهورة في مجال الألبسة والأحذية والجلديات، حيث يعرض المشاركون أحدث ابتكاراتهم ومنتجاتهم الحصرية، ما يوفر فرصة للشركات المحلية والعالمية لتوسيع نطاق وجودها واكتشاف احتياجات السوق وتلبيتها.

وكشف مشهداني أن المعرض يتضمن عروض أزياء لجميع العلامات التجارية، ودور التصاميم، مشيراً إلى حرص المجموعة المنظمة على تأمين وصول الزوار والتجار إلى المعرض من كل المحافظات ضمن أماكن وأوقات محددة.

ويفتح المعرض أبوابه للزوار يوميا من الساعة الـ2 ظهراً إلى الـ9 مساء مع توفر المواصلات مجاناً، حيث تنطلق الباصات كل نصف ساعة خلال أوقات الزيارة من تحت جسر السيد الرئيس في دمشق إلى مدينة المعارض وبالعكس.

لؤي حسامو

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق