"سينومي ريتيل" تعلن إتمام صفقة بيع "الزي المبتكر" بقيمة 115 مليون ريال

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"سينومي ريتيل" تعلن إتمام صفقة بيع "الزي المبتكر" بقيمة 115 مليون ريال, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 10:00 صباحاً

الرياض - مباشر: أعلنت شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه (سينومي ريتيل)، عن آخر التطورات بشأن توقيعها اتفاقية مع شركة عبدالله العثيم للأزياء وذلك لبيع حصص شركة تابعة تملك حق امتياز 18 علامة تجارية كجزء من استراتيجية التحوّل التي تتبنّاها.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول"، اليوم الخميس، أنه تم الانتهاء من صفقة بيع أسهم شركة الزي المبتكر التجارية (شركة تابعة لسينومي ريتيل)، وذلك بعد أخذ الموافقات اللازمة واكتمال الشروط التجارية والتنظيمية المتفق عليها.

وأشارت إلى أنه تم تقدير قيمة الصفقة بعد تعديل عدد العلامات التجارية بنحو 115.22 مليون ريال، بالإضافة إلى قيمة المخزون المقدرة بـ 4.65 مليون ريال، والخاضعة للجرد النهائي للمخزون.

كما لفتت إلى أنه تم تحويل ملكية أسهم شركة الزي المبتكر التجارية إلى شركة عبدالله العثيم للأزياء والتي ستؤدي إلى امتلاك حق امتياز 16 علامة تجارية والتي تمثل 226 متجراً.

وبينت الشركة أنه تم استبعاد علامتين تجاريتين من الصفقة، وذلك بعد عدم الحصول على موافقة مالكي العلامتين التجاريتين على انتقال ملكية حق الامتياز.

وكانت "سينومي ريتيل"، أعلنت في ديسمبر الماضي، عن توقيع اتفاقية مع شركة عبدالله العثيم للأزياء، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة عبدالله العثيم للاستثمار؛ وذلك لبيع حصص شركة تابعة تملك حق امتياز 18 علامة تجارية كجزء من استراتيجية التحوّل التي تتبنّاها.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

القروض الشخصية بالسعودية تتراجع بنهاية 2023.. وزيادة 17% بقروض بطاقات الائتمان

مدفوعات نظام "سداد" ترتفع إلى 793 مليار ريال خلال عام 2023

صادرات السعودية السلعية تنخفض إلى 95 مليار ريال في نوفمبر بضغط "البترولية"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق