"سلوشنز" توقع اتفاقية إطارية مع سنتر 3 بـ150 مليون ريال

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"سلوشنز" توقع اتفاقية إطارية مع سنتر 3 بـ150 مليون ريال, اليوم الأحد 11 فبراير 2024 08:42 صباحاً

الرياض- مباشر: أعلنت الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات"سلوشنز" عن توقيعها يوم الخميس الموافق 8 فبراير/ شباط 2024، اتفاقية إطارية مع شركة المراكز الرقمية للبيانات والاتصالات -سنتر 3 لتصميم وبناء البنية التحتية لـ POD’s (قاعات مراكز البيانات) وMMR’s (غرف تجميع البيانات) بسقف أعلى للاتفاقية يبلغ 150 مليون ريال.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الأحد على "تداول"، أن مدة العقد 3 سنوات، مشيرة إلى أن العقد يتضمن شراء وتصميم وتنفيذ الكباين وملحقاتها، وشراء وتصميم وتنفيذ الكابلات الهيكلية، وشراء وتصميم وتنفيذ أبواب HAC (ابواب عزل مختصة) وملحقاتها، إضافة إلى شراء وتصميم وتنفيذ حل DCiM (أنظمة البنية التحتية لمراكز البيانات) والتكاملات ذات الصلة.

كما يشمل العقد شراء وتصميم وتنفيذ الشبكات النشطة لدعم حل DCiM والحلول الأخرى إن أمكن، وشراء وتصميم وتنفيذ عناصر التجهيز الإضافية مثل الأقفاص وكاميرات CCTV وحوامل الكابلات الإضافية وسلال الكابلات وما إلى ذلك وفقًا للمتطلبات.

كما توقعت أن يظهر الأثر المالي على القوائم المالية للشركة بدايةً من الربع الثاني من العام 2024، مبينة وجود طرف ذي علاقة وهو شركة الاتصالات السعودية "إس تي سي"، حيث تعتبر المساهم الأكبر في كلٍ من شركتي سلوشنز وسنتر 3، حيث تملك ما نسبته 79% من أسهم سلوشنز، و100% من أسهم سنتر 3.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

خاص- 40 مليار ريال توزيعات نقدية لمساهمي "إس تي سي" في آخر 5 سنوات

"السوق المالية" تنشر لائحة إجراءات الفصل في المنازعات وخطوات الدعاوى الجماعية

وكالة: "أرامكو" تعين بنوكاً جديدة لترتيب طرح ثانوي قد يجمع 20 مليار دولار

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق