وزارة الحج السعودية تفتح باب التسجيل لحجاج الداخل بدءاً من اليوم

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزارة الحج السعودية تفتح باب التسجيل لحجاج الداخل بدءاً من اليوم, اليوم الأحد 11 فبراير 2024 04:00 مساءً

الرياض - مباشر: أعلنت وزارة الحج والعمرة عن فتح باب التسجيل للحجاج "من داخل المملكة"، من المواطنين والمقيمين الراغبين بأداء شعيرة الحج لموسم ١٤٤٥هـ؛ وذلك بدءاً من الساعة الواحدة ظهراً من اليوم الأحد الأول من شهر شعبان لعام ١٤٤٥هـ، الموافق ١١ فبراير/ شباط ٢٠٢٤.

وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم الأحد، أنه يمكن التسجيل من خلال الدخول إلى بوابة المسار الإلكتروني للحجاج من داخل المملكة، في موقع وزارة الحج والعمرة في شبكة الإنترنت، أو من خلال استخدام تطبيق "نُسك" المتوفر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، لمن تنطبق عليه الشروط، على أن تكون الأفضلية للحجز لمن لم يسبق له الحج، وسيتاح لجميع المسجلين اختيار الباقات مع وسيلة النقل المتاحة والمناسبة لهم.

 ونوهت الوزارة بأن التعاقد على الخدمات المتعلقة بالحج وتقديمها يتم من خلال الشركات المُرخص لها بخدمة الحجاج من داخل المملكة والمدرجة في موقع الوزارة، على أن يكون التسجيل لأداء الحج من خلال الحاج نفسه، مع الحرص على عدم التعاقد مع أي حملات أو شركات غير مرخص لها من وزارة الحج والعمرة أو غير مدرجة ضمن موقع الوزارة.

 وتسهيلاً على المسجلين، أتاحت وزارة الحج والعمرة تنويع إمكانية الدفع إما بدفع كامل المبلغ عند التسجيل، أو من خلال الدفع الجزئي.

الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

تداول السعودية: الخميس 22 فبراير إجازة رسمية بمناسبة يوم التأسيس

خاص- 40 مليار ريال توزيعات نقدية لمساهمي "إس تي سي" في آخر 5 سنوات

"البحر الأحمر الدولية" توقع اتفاقية تمويل مع "بنك الرياض" بـ2 مليار ريال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق